سياسة العائدات

سياسة الإرجاع/الشراء لدينا

في الظروف التي لا تكون فيها راضيًا عن جودة أو حالة بضائعنا، يمكنك إرجاع البضائع خلال 3 أيام لاسترداد كامل سعر الشراء مطروحًا منه تكلفة شحن الإرجاع حسب الوزن والحجم. يجب أن تكون البضائع المعادة غير تالفة وفي حالتها الأصلية ويجب أن تعاد مع العبوة الأصلية، في حالة غير مميزة وغير مستخدمة، مفككة.

جميع رسوم الشحن غير قابلة للاسترداد.

يمكن فقط للعملاء إرجاع العناصر المجمعة من مستودع QUESERA إلى نفس المستودع لاستبدالها أو استرداد ثمنها. (لدولة الإمارات العربية المتحدة)

سيقوم فريق التوصيل في QUESERA باختيار وإرجاع البضائع من موقعك وستكون هناك تكلفة شحن الإرجاع حسب وزن وحجم كل منتج. (لدولة الإمارات العربية المتحدة)

عند استلام البضائع ووفقًا لشروط هذه الاتفاقية، سيتم استرداد المبلغ خلال 5-7 أيام عمل.

لا يجوز إعادة الرصيد إليك إلا بالطرق التالية:

كرصيد مخزن في حساب QUESERA الخاص بك، بدون تاريخ انتهاء الصلاحية

كتبادل (حسب الاقتضاء) لعنصر آخر من QUESERA

كاسترداد إلى بطاقتك الائتمانية (غير صالح للدفع نقدًا عند طلبات التوصيل)

تقع على عاتق العميل مسؤولية الحفاظ على جميع مواد التغليف الأصلية. يجب إرجاع جميع السلع (السلع) مع/في عبوتها الأصلية، وإلا فإن الطلب غير مؤهل للإرجاع.

عند الطلب، قد يقوم فريق التوصيل لدينا بالمساعدة في تجميع العناصر في الموقع. إذا طلبت منهم أن يأخذوا معهم مواد التغليف بعد التجميع، فستكون قد أعطيت موافقتك على البضائع المسلمة ولن تكون مؤهلاً بعد ذلك للإرجاع.

جميع العناصر المجمعة ليست مؤهلة للإرجاع.

تقع على عاتق العميل مسؤولية التأكد من إرجاع العناصر المرتجعة بأمان. لا تتحمل QUESERA أي مسؤولية عن البضائع المفقودة وسيكون العميل هو المسؤول الوحيد عن تكلفة شحن الإرجاع.

الأرائك وطاولات الطعام غير قابلة للاسترداد أو الاستبدال بمجرد نفاد العبوة.

سيتم استرداد الأموال فقط من خلال طريقة الدفع الأصلية

 

الإرجاعات التالفة والمعيبة

خلال 24 ساعة من استلام المنتجات المشتراة يجب فتح المنتج والتحقق منه من قبل العميل (المحافظة على العبوة الأصلية).

إذا استلم أي عميل منتجًا معيبًا أو تالفًا، فيجب إخطار QUESERA عبر البريد الإلكتروني الرسمي إلى (SUPPORT@QUESERA.AE) عند استلام البضائع واتباع سياسة الإرجاع الصحيحة كما هو منصوص عليه أعلاه.

كما هو منصوص عليه في الشروط أعلاه، يجب على QUESERA إصدار تصريح إرجاع، قبل أن يتمكن العملاء من إرجاع البضائع. لن يتم قبول عوائد غير المصرح بها.

كما هو منصوص عليه أعلاه، يجب أن تكون جميع المنتجات المرتجعة في حالتها الأصلية وتغليفها، مع جميع الملحقات. ولا ينبغي فقدانها أو تغييرها أو استخدامها أو تغييرها بأي شكل أو شكل أو هيئة. ويجب أيضًا أن تكون غير مميزة ومفككة بأي شكل من الأشكال.

حتى لو كان المنتج معيبًا أو معيبًا، يجب الحفاظ على التعبئة من أجل إرجاعه. تحتفظ QUESERA بالحق في خصم 25% من إجمالي قيمة المنتج إذا تم إرجاعه بدون تغليف.

عمليات إرجاع مصنوعة حسب الطلب ومُطلبة مسبقًا

لا يمكن استرداد أموال منتجات المنتجات المخصصة لتغيير الرأي أو استبدالها. تقع على عاتق العملاء مسؤولية التأكد من أن جميع الطلبات المخصصة هي 100% ما يريدون.

يتم عادةً تسليم الطلبات المسبقة في الفترة المحددة في عنوان المنتج. من المتوقع حدوث بعض التأخير في مناسبات قليلة بسبب تغيير مسار خط الشحن أو التأخير في التخليص الجمركي. إذا حدث ذلك، يحق للعميل طلب إلغاء الطلب واسترداد كامل المبلغ دون المطالبة بأي تعويض إضافي عن التأخير.

إلغاء طلبك

يمكنك إلغاء طلبك إذا قررت أنك لم تعد ترغب في متابعة عملية الشراء وغيرت رأيك. كل ما عليك فعله هو إعلامنا بذلك، وفقط إذا لم يتم إرسال البضائع الخاصة بك بالفعل، فسنقوم بإلغاء طلبك واسترداد أموالك.

يرجى ملاحظة أن هذا لا ينطبق على العناصر المصنوعة حسب الطلب والطلبات المسبقة كما هو منصوص عليه أعلاه.

يجب إلغاء طلبك قبل إرسال البضائع. إذا تم إرسال العناصر وتركها، فلن يتم تضمين رسوم الشحن في المبلغ المسترد.

في حالة طلب العميل، والذي يتضمن عنصرًا (عناصر) خاصة يتم إنتاجها من قبل الشركات المصنعة لدينا، لا تتوفر المبالغ المستردة، إذا كانت السلعة (العناصر) قيد الإنتاج بالفعل.

مواصفات العناصر

نستمر في تلقي حاويات جديدة كل شهر. قد يكون لدى المخزونات الجديدة من عنصر معين اختلافات طفيفة جدًا في الألوان أو تقنية التثبيت عن التصحيحات السابقة.

إذا قدم العميل طلبين في فترتين مختلفتين لنفس العنصر. يجب أن يتوقع العميل بعض الاختلافات الطفيفة في اللون أو الملمس مع استمرار تطور تكنولوجيا التصنيع.

حتى لو كان المنتج معيبًا أو معيبًا، يجب الحفاظ على التعبئة من أجل إرجاعه. تحتفظ QUESERA بالحق في خصم 25% من إجمالي قيمة المنتج إذا تم إرجاعه بدون تغليف.